أبوظبي في 4 يناير / وام
نظمت هيئة مياه وكهرباء ابوظبي الملتقى الاستراتيجي الثالث مع الموردين والمقاولين تحت شعار "جسور التواصل" إيمانا منها بأهمية بناء علاقات قوية مع شركاء الهيئة واطلاعهم على آخر المستجدات التي تهمهم في نظام التسجيل والتأهيل بالهيئة لما فيه مصلحة القطاع بشكل عام.
وقال علي عبدالله الشحي رئيس شعبة التسجيل في دائرة الأعمال المساندة إن الملتقى يهدف إلى تعريف الشركات بمختلف أعمال الهيئة وشركاتها من خلال إطار مبني على الشفافية والوضوح، معرباً عن أمله بأن يحقق الملتقى أهدافه ويمنح الموردين والمقاولين فرصة لمعرفة المزيد عن النهج الذي تسير عليه الهيئة وشركاتها في ادارة علاقاتها مع تلك الشركات من خلال الإجراءات والأنظمة المتبعة لتسهيل الوصول للفرص المتاحة وتعزيز التنافس السليم وبناء علاقات وطيدة وتنظيم عملية تقديم العطاءات بشكل ميسَر وواضح وشفاف.
وأكد أهمية مثل هذه الملتقيات في تعزيز التواصل مع الموردين والمقاولين والتعرف على التحديات التي تواجههم والرد على استفساراتهم ومقترحاتهم، بالإضافة الى تعريفهم بالإجراءات الجديدة المتعلّقة بالتسجيل والتأهيل.
وأضاف أن هيئة مياه وكهرباء أبوظبي تدرك أهمية توطيد علاقاتها مع الموردين والمقاولين وتأمل في تعزيزها عبر توفير فرصة ملائمة للتواصل المباشر معهم، وتبادل الأفكار المتعلقة بالعمل، وتفعيل مساهماتهم في الأعمال التي تطرحها الهيئة وشركاتها.
يذكر أن الهيئة نجحت في استقطاب ما يقارب عن 10000 شركة مسجلة في السجل التجاري تتنافس في عمليات التوريد وتقديم الخدمات المطروحة من هيئة مياه وكهرباء ابوظبي والشركات التابعة لها ..يعتبر السجل التجاري للهيئة البوابة الرئيسية لأعمال قطاع الماء والكهرباء في إمارة أبوظبي.
ونجحت الهيئة في تحويل أنظمة سلسة التوريد إلى أنظمة إلكترونية متكاملة كنظام المناقصات الإلكتروني ونظام التسجيل الإلكتروني ونظام الفواتير الإلكتروني ونظام طلب الشراء الإلكتروني ونظام القياس المشترك الإلكتروني وشكلت فريق دعم فني متخصصا للرد على استفسارات الموردين ووفرت لهم هاتفا مجانيا ومركز تدريب يستخدام الأنظمة الإلكترونية.
كما نجحت الهيئة في تحقيق نسبة مرتفعة جداً من رضا الموردين ووضعت مؤشرات أداء لمراقبة وقياس أداء عمليات التوريد.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق